تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
 
 
 
 
القائمة
En

اتفاقية تعاون بين جمعية الأطفال المعوقين والشركة السعودية للاستقدام

 وقعت جمعية الأطفال المعوقين والشركة السعودية للاستقدام – سماسكو مؤخرا، اتفاقية تعاون لدعم أوقاف الجمعية الخيرية التي تتبناها في مختلف مناطق المملكة. حيث بادرت الشركة بالتبرع بقيمة (100) ريال عن كل عملية بالشركة، وإصدار شهادة وقف باسم العميل، لصالح الجمعية.

 ومثل الشركة في توقيع الاتفاقية الأستاذ سعد بن نهار البداح الرئيس التنفيذي للشركة، فيما مثل الجمعية الأمين العام الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

 وأشاد الغامدي بمبادرة السعودية للاستقدام – سماسكو لدعم أوقاف الجمعية، والمساهمة في مساندة الجمعية لتوفير خدمات متخصصة ومجانية للأطفال المعوقين في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة. معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الاعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الإعاقة.

وأوضح الغامدي أن الجمعية تحظى بثقة والشركات الاقتصادية والتجارية لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال المعوقين، وذلك في إطار حرص المؤسسات الاقتصادية الوطنية على تحمل مسئولياتها الاجتماعية. مبيناً أن شراكات الجمعية كانت وراء العديد من الإنجازات التي حققتها على مدى أكثر منن ثلاثين عاماً.

ومن جانبه قال الأستاذ سعد بن نهار البداح الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للاستقدام – سماسكو، إن الشركة تولي الاعمال الإنسانية والاجتماعية اهتماما كبيراً وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف، وايمانا بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الجمعيات الخيرية. موضحاً أن جمعية الأطفال المعوقين واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة التي تتمتع بثقة كبيرة لدى قطاعات وافراد المجتمع.