تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
 
 
 
 
القائمة
En

الأمير سلطان بن سلمان مشيداً بمبادرة بنك الاستثمار : الشراكات المستدامة خيار استراتيجي للجمعية

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين تحية شكر وتقدير الى رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والمسؤولين في البنك السعودي للاستثمار لمبادرتهم بتأسيس شراكة طويلة المدى مع الجمعية من خلال برنامج " وااو الخير "،  الذي  أتاح لعملاء البنك  استبدال نقاطهم لدعم أنشطة جمعية الأطفال المعوقين وما تقدمه من خدمات مجانية .

 

وأكد سمو الأمير سلطان بن سلمان على أهمية برامج الشراكات المستدامة كخيار استراتيجي لجمعية الأطفال المعوقين لضمان استمرارية وتطوير خدمات الرعاية المتخصصة المجانية التي تقدمها مراكزها في عدد من مناطق ومدن المملكة العربية السعودية .

 

وذكر سموه أن مؤشرات العام الأول من تطبيق برنامج " وااو " تؤكد تفاعل إيجابي من عملاء البنك مع فكرة البرنامج ، وهو أمر يؤكد ثقة العملاء في البنك والجمعية  .

 

وكان البنك السعودي للاستثمار وجمعية الأطفال المعوقين وقعا اتفاقية تعاون تمتد لعامين ، تتضمن التزام البنك بتجيير نقاط " برنامج الولاء وااو " التي يتبرع بها العملاء لدعم الجمعية ، وذلك ضمن أنشطة البنك في مجال المسئولية الاجتماعية وخدمة المجتمع .

 

يشار إلى أن البنك السعودي للاستثمار يولي المسؤولية الاجتماعية جزء كبيراً من جهوده، الأمر الذي انعكس على عقد العديد من الاتفاقيات مع الجهات الخيرية، مما أهّله لتصدر مكانة مرموقة ليس فقط على مستوى البنوك، بل تجاوزه ليشمل القطاع الخاص. يبرهن على ذلك فوزه بالعديد من الجوائز في مجال المسؤولية الاجتماعية وبرامج الولاء.

 

يُذكر أن بإمكان عملاء البنك اكتساب نقاط "وااو" بعد الانضمام للبرنامج عبر الخدمات المصرفية للأفراد "فلكس كليك" من خلال القيام بالتعاملات البنكية كسداد الفواتير والمدفوعات الحكومية، بالإضافة إلى القروض الشخصية، واستخدام البطاقات الائتمانية داخل وخارج المملكة، كما أن الانضمام للبرنامج يمتاز بالسهولة و استبدال الهدايا المتنوعة إلكترونيا يتم بشكل فوري دون الحاجة للتواصل مع الموظفين.