دار العلوم ترفه عن أطفال مركز الرياض
دار العلوم ترفه عن أطفال مركز الرياض

 

 

 

نظمت كلية إدارة الأعمال بجامعة دار العلوم برنامجاً ترفيهياً لأطفال مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين، تحت عنوان "أنتم أولاً"، وذلك بحضور عميد الكلية الدكتور عبدالرحمن بن محمد السلطان، ووكيلها الدكتور عبدالعزيز حمد القاعد، ووكيل عمادة الدراسات العليا الدكتور إبراهيم عبدالله الجاسر، الذين شاركوا أطفال الجمعية الفعاليات والأنشطة التي شملت المسابقات والرسم.

هذا وكانت زيارة وفد الجامعة قد بدأت بجولة في أقسام ووحدات المركز اطلعوا خلالها على الخدمات المقدمة في القسمين التعليمي والطبي، قبل ان تبدأ فعاليات المهرجان، كما قام أعضاء الوفد بالمشاركة في نشاط برنامج "جرب الكرسي"، أحد برامج الجمعية والذي يهدف التعريف بالمصاعب التي يواجهها الشخص ذي الإعاقة خلال ممارسة حياته اليومية للمعاق.

هذا وقد وجه مدير مركز الملك فهد بالرياض الأستاذ خالد الفهيد التحية الى المسئولين في كلية دار العلوم على مبادرتهم بزيارة مقر المركز، وتنظيم هذا المهرجان الترفيهي للأطفال، مشيراً الى أن ذلك يعكس مدى تفاعل هذه النخبة من أبناء المجتمع مع رسالة الجمعية وبرامجها الخيرية.

وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية بين مدير مركز الملك فهد الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد، وعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور عبدالرحمن السلطان.