سفير جمهورية كوريا الجنوبية يزور الجمعية
سفير جمهورية كوريا الجنوبية يزور الجمعية

 

أعرب سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة جو بيونج ووك عن فخره واعتزازه لزيارة هذا الصرح المتميز جمعية الأطفال المعوقين. معبراً عن تشرفه بالمشاركة في إهداء مساهمة متواضعة لمركز الملك فهد بالرياض عبارة عن أجهزة تعليمية إلكترونية عبر شركة "بوسكو اي اند سي" لمساعدة الاطفال في تجاوز إعاقتهم.

وأبدي سفير كوريا الجنوبية عقب زيارة للجمعية رافقه خلالها وفداً من شركة بوسكو اي اند سي يتقدمهم نائب رئيس الشركة بوسكو بدر بن حمود البطي، والمدير العام لفرع شركة بوسكو "اي اند سي" في السعودية كانغسيك تشوي، عن تقديره للخدمات التي تقدمها في مجال تعليم وعلاج وتأهيل الأطفال المعوقين.

ومن جانبه أعرب الأمين العام للجمعية الأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي عن شكره وتقديره لمبادرة سعادة سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة، بزيارة مركز الملك فهد، مثمناً تبرع شركة بوسكو "اي اند سي" بأجهزة تعليمية متطورة لمساندة البرامج التعليمية في المركز.

هذا وقام سفير كوريا الجنوبية، ووفد شركة بوسكو، بجولة على الأقسام التعليمية والطبية والتأهيلية بالمركز، أطلع خلالها على أحدث البرامج والوسائل المتطورة التي تطبقها الجمعية للحد من الآثار السلبية للإعاقة على منسوبيها من الأطفال المعوقين.