فنادق "ميلينيوم" داعم لبرنامج "إقامة وعطاء"
الرئيسية
فنادق "ميلينيوم" داعم لبرنامج "إقامة وعطاء"

 


انضمت مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالمملكة العربية السعودية الى نخبة الفنادق الداعمة للبرنامج الخيري "إقامة وعطاء" لصالح جمعية الأطفال المعوقين وما تقدمه من منظومة خدمات مجانية للألاف من الأطفال المعوقين في كافة مناطق المملكة.

وشهد فندق كوبثورن بالرياض – أحد فروع المجموعة - صباح الأربعاء توقيع اتفاقية تعاون لأطلاق فعاليات البرنامج الذي دعوة المجموعة لنزلاء فنادقها للتبرع لحساب الجمعية بمبلغ خمسة ريالات على الأقل على تكاليف الإقامة على أن يخصص ريع البرنامج لتمويل برامج الرعاية العلاجية والتأهيلية المساندة التي تقدمها مراكز الجمعية في عدد من مناطق المملكة

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية، مدير مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض الأستاذ خالد الفهيد، فيما مثل مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الأستاذ أيمن سلام مدير عام فندق الرياض.

وفي تصريح صحفي للفهيد عقب التوقيع وصف مبادرة مجموعة ميلينيوم بأنها " انطلاقة لتعاون مؤسسي وشراكة خير، وتمثل نموذجاً رائداً لبرامج المسئولية الاجتماعية لإحدى أكبر مجموعات العاملة في مجال السياحة والفنادق، ويتجاوز هدفه المادي كمصدر للدخل والدعم للجمعية الي أنه برنامج يسعى أيضاً إلى تنمية الوعي العام بقضية الإعاقة والعمل الخيري، وذلك من خلال استثمار قنوات المجموعة وقاعدتها الجماهيرية من المستهلكين. مشيراً إلى أن هذا أمر يجسد إدراك المسئولين بهذه المجموعة لدورهم الاجتماعي والخيري.

من جانبه أعرب الأستاذ أيمن سلام مدير عام فندق كوبثورن الرياض عن اعتزازه وكافة منسوبي مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بانطلاق مسيرة التعاون مع هذه الجمعية الرائدة، مشيراً الى أن المجموع حرصة على ابرام شراكات استراتيجية لخدمة المجتمع مع المؤسسات الخيرية التي تحظى بالثقة والحضور والتأثير.

وأكد سلام على أن فنادق ومنتجعات المجموعة المنتشرة في مناطق المملكة العربية السعودية ستبدأ في تنفيذ البرنامج بالتعاون مع النزلاء، مؤكداً على ثقته في تفاعل الجميع مع رسالة البرنامج وأهدافه الإنسانية والخيرية.