الجمعية و"نستو" توقعان اتفاقية "دع الباقي لهم"
الجمعية و"نستو" توقعان اتفاقية "دع الباقي لهم"

وقعت جمعية الأطفال المعوقين والشركة الشرقية الغربية (هايبر ماركت – نستو) اتفاقية تعاون تنضم بموجبها سلسلة فروع الشركة لداعمي برنامج "دع الباقي لهم"، وذلك من خلال تبرع عملاء الشركة ببواقي الهلل من مشترياتهم لصالح ما تقدمه مراكز الجمعية من برامج رعاية مجانية للألاف من الأطفال المعوقين في العديد من مناطق المملكة.

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية الأمين العام الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي، فيما مثل شركة "نستو" المدير العام الأستاذ نوفل كونهي عبدالله.

وفي تصريح صحفي أوضح الأمين العام للجمعية ان التفاعل المميز الذي حظي به برنامج "دع الباقي لهم" في العديد من الشركات والأسواق التجارية، يعد تأكيداً على الثقة التي اكتسبتها الجمعية طوال مسيرتها التي امتدت لأكثر من ثلاثة عقود، مشيراً الى أن الجمعية تعول كثيراً على مساندة المجتمع، وبخاصة المنشئات التجارية.

وأشاد الغامدي بحرص مجلس إدارة شركة الشرقية الغربية والعاملين فيها على الانضمام الى برنامج "دع الباقي لهم" وإنجاح أهدافه خاصة على صعيد التعريف برسالة الجمعية وبدورها الإنساني، مشددا على "البرنامج يمثل نموذجاً لما يمكن أن تقوم به المنشآت التجارية في مجال المسؤولية الاجتماعية".

ووصف الغامدي شركة (نستو) بأنها بموجب هذه الاتفاقية أصبحت شريكاً استراتيجيا للجمعية ولقضية الإعاقة بوجه عام.

من جهته أوضح المدير العام لشركة "نستو" نوفل كونهي عبدالله بأن الشراكة مع جمعية الأطفال المعوقين تأتي في اطار اهتمام مجلس إدارة الشركة ببرامج خدمة المجتمع، والاسهام في مساندة أنشطة العمل الخيري، مشراً الى أن الشركة تثق في تفاعل عملاءها مع فكرة البرنامج، ومع ما تقدمه الجمعية من برامج حيوية تتضمن الدعم والتعليم والتأهيل لهذه الفئة الغالية.