الدكتورة العميل ترعى جائزة الأمير سطان للقران

ترعى معالي الدكتورة هدى بنت محمد العميل مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الحفل النسائي لختام فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين والذي يقام صباح يوم الاثنين 11 من فبراير المقبل بمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض.

 هذا وقد شارك في منافسات هذه الدورة 44 طفلة يمثلن العديد من مؤسسات الرعاية والجمعيات الخيرية والمدارس في مناطق المملكة.

وأعلنت الأمانة العامة للجائزة أنه تم استقبال 155 طلباً للمشاركة في هذه الدورة، وانطبقت شروط القبول على 96 طفلاً فقط، منهم 52 من البنين، و44 من البنات.

وأعرب امين عام الجائزة الأستاذ عبدالعزيز السبيهين عن خالص الشكر والتقدير لمديرة جامعة الاميرة نورة بن عبدالرحمن الدكتورة هدى بنت محمد العميل على رعايتها الحفل الختامي النسائي للجائزة، مشيراً الى أن ذلك يجسد ما تحظى به الجائزة من اهتمام وتفاعل ومساندة من الجميع منذ انطلاقتها عام 1417هـ، مؤكداً على أن مواصلة تنظيم الجائزة طوال هذه السنوات يرسخ رسالتها، ويعزز ما حققته من أهداف تربوية وتأهيلية، وبما يتواكب مع ريادة المملكة العربية السعودية ومكانتها في خدمة كتاب الله الكريم.

وأوضح السبيهين أن الأمانة العامة للجائزة استكملت استعداداتها لاستقبال الأطفال المشاركين وأولياء أمورهم والمرافقين، من حيث تنظيم البرامج والفعاليات المصاحبة للجائزة، والإقامة في الفنادق والاستقبالات والتنقلات للقادمين من خارج العاصمة الرياض وكذلك من خارج المملكة.