مركز جازان يبحث مع وزارة العمل الارتقاء بخدماته
مركز جازان يبحث مع وزارة العمل الارتقاء بخدماته

استقبل مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان المهندس أحمد القنفذي مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بجازان الأستاذ علي معتبي ورؤساء الأقسام بالمركز، وذلك لإطلاعه على آليات العمل التي يقوم عليها المركز لخدمة الاطفال المعوقين.

وبحث الجانبين جملة من النقاط المشتركة التي تخدم شريحة الأطفال المعوقين، وفق آلية تكاملية تتمثل في مركز التأهيل الشامل وإدارة الخدمات المساندة ومركز التنمية الاجتماعية من جانب فرع الوزارة، والاقسام التعليمية والطبية والخدمات المساندة والبرامج التأهيلية والتدريبية من جانب مركز الجمعية بجازان.

   واشار المهندس القنفذي إلى أهمية وجود مركز متخصص ومتكامل الخدمات في المنطقة لخدمة لفئة المعوقين، وهو يعتبر رافدا مهما لفرع الوزارة، مشددا على أهمية العناية بالخدمات المقدمة وتجويدها بشكل دائم.

  من جانبه، ثمن مدير مركز جازان لمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة هذا الاستقبال، وما تفضل به من توجيهات لفريق عمل المركز، ومد يده بالعون والمساندة لأعمال الفريق على المستويين الرسمي والشخصي، وفي ختام الزيارة قدم مدير مركز الجمعية بجازان وثيقة تكريم للمهندس أحمد القنفذي على الجهود التي بذلها منذ مرحلة تأسيس المركز وحتى افتتاحه والتي أسهمت في تسارع عملية انشاء المركز.