مركز الملك سلمان يكرّم الطالبة سديم الشمري
الرئيسية
مركز الملك سلمان يكرّم الطالبة سديم الشمري

احتفل مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بمنطقة حائل بحصول الطالبة بالمركز سديم بنت فوزي الشمري على المركز الثالث بجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم لعام 1440هـ.

وقد تم تكريم الطفلة سديم في المركز بحضور عدد من رجال الأعمال بالمنطقة، والذين قدّموا هدايا عينية ونقدية شملت، مبلغ 5000 ريال مقدمة من الأستاذ حمود بن حماد التميمي، ومبلغ 5000 ريال من الأستاذ خالد بن عبدالرحمن المطير، ومبلغ 5000 ريال من الأستاذ راضي بن سنيد الشمري، ومبلغ 3000 ريال مقدمة من الأستاذ سعود بن خاتم السويدي، إضافة إلى مبالغ مالية وهدايا خاصة من صحيفة حائل الإلكترونية، ومحلات حلا سواريه، وكوفي رول آيس، ومطاعم ريف برجر، ومطعم مرساي، وصالون آي لاينر، وتاتي هذه الهدايا تحفيزاً وتقديراً للطالبة سديم التي احتفلت مع اقرانه في المركز بهذا الانجاز وسط حفل بهيج.

وفي سياق اخر، أعلن كلاً من الأستاذ سعود بن خاتم الشمري، والأستاذ حمود بن حماد التميمي عن تبرعهم بمبلغ 10.000 ريال لدعم مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل.

وأوضح مدير المركز الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن العجلان أن الجائزة شهدت تفاعل مميز من العشرات من المؤسسات والجمعيات الخيرية والمدارس من مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي، وهذا يجسد الرسالة الإنسانية التربوية الاجتماعية لهذه الجائزة، ونجاحها في تحقيق أهدافها.

 وهنأ العجلان الطفلة سديم بهذه النتيجة المتميزة، مؤكدًا حرص المركز على تشجيع اطفاله على حفظ وتلاوة القرآن الكريم من خلال الأنشطة التي ينظمها، إلى جانب تنظيم الأمير سلطان بن سلمان للقرآن الكريم التي تشرف المركز في احتضانها في النسخة ما قبل الماضية، وقدّم العجلان شكره وتقديره لرجال الأعمال والمبادرين على حضورهم ومشاركتهم الاحتفال بتفوق الطالبة سديم.