وفد الغرفة التجارية يزور مركز مكة
الرئيسية
وفد الغرفة التجارية يزور مركز مكة

استقبل مركز رعاية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة مؤخراً قسم المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية بالعاصمة المقدسة برئاسة المستشار عبد الرحمن مؤمنه، في زيارة للتعرف على ما يقدمه المركز من خدمات، ومناقشة احتياجاته ووسائل دعمه.

وكان في استقبال الوفد مديرة مركز الجمعية الأستاذة سلاف محمد حجازي، ومنسوبي إدارة العلاقات العامة ومجموعة من اطفال المركز، وخلال جولة تعريفية على أقسام المركز اطلع الضيوف على برامج الرعاية المتخصصة المقدمة في القسمين الطبي والتعليمي، ثم شارك الضيوف في البرنامج التوعوي – جرب الكرسي –في المضمار المجسد الذي يحاكي بعضاً من الصعوبات التي يمر بها المعوقين في حياتهم اليومية.

وأبدى وفد الغرفة إعجابه وتقديره لتميز المركز، وما يتبناه من برامج وخطط لتلبية احتياجات العاصمة المقدسة وما حولها، مؤكدين على ان ذلك سيكون رافداً حقيقياً لتنمية المدينة وخدمة مجتمعها. متمنين أن تكلل جهود الجميع بالخير والسداد.

وبينت مديرة المركز الأستاذة سلاف حجازي ان هذه الزيارات تعمل على ربط الجمعية بالمجتمع الخارجي، وخلق نوع من التواصل البناء والهادف بغرض مساندتهم بمختلف الاشكال والطرق الممكنة، وخلق فرص دعم انساني وفكري ومعنوي يرفع من وعي المجتمع تجاه هذه الفئة الغالية بأحقيتها في العيش الكريم في بيئة تراعي ظروفه واحتياجه.

وفي نهاية الزيارة تم توزيع الهدايا من قبل ضيوف المركز على الأطفال والتقاط الصور التذكارية معهم.