مركز جازان يفتتح عيادة الأسنان الجديدة
مركز جازان يفتتح عيادة الأسنان الجديدة

أطلق مركز جمعية الأطفال المعوقين بجازان أمس الاربعاء خدمات عيادة الأسنان الجديدة والتي تم تدشينها وقت وجيز، بعد ان لمست إدارة المركز أهمية العيادة في هذه المرحلة من حياة الأطفال، وقامت الدكتورة وفاء الحربي المشرفة على العيادة بالكشف على أطفال المركز وتقديم بعض الخدمات الأولية، على ان يتم جدولة مواعيد بقية الأطفال خلال الأيام المقبلة، مع تقديم تقرير متكامل للقسم الطبي عن حالة كل طفل بوضع ملف خاص له ومتابعة حالة الاسنان لديهم بشكل دوري.
يذكر أن العيادة جهزت وفق أحدث التقنيات الطبية في مجال الأسنان وتعتبر من الخدمات الطبية المهمة التي يقدمها المركز للأطفال، إلى جانب العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وبقية الخدمات الطبية والتعليمية.
واشارات الدكتورة وفاء الحربي الى ان العيادة تم انشائه بمواصفات تواكب التطور الكبير في مجال طب الاسنان، وقالت: "أتقدم بالشكر لكل من ساهم في وجود هذه الأجهزة المتطورة في مركز الجمعية في جازان، والعيادة مجهزة بكافة التفاصيل الدقيقة، وتساعد الأطباء على تقييم وعلاج الحالات بشكل ممتاز".
وأضافت: "الان العملية تقوم على تقييم الحالات، حيث بدانا منذ اليوم الأول بالكشف على الأطفال وعلاجهم، ومن ثم رفع التقارير كاملة للقسم الطبي من اجل اطلاع الاخصائيات على وضع الطفل قبل دخوله غرفة العلاج الطبيعي، على ان يتم معالجة كافة الحالات خلال الأيام القليلة المقبلة".