مركز جنوب الرياض يحتفل بتخريج الدفعة السابعة
مركز جنوب الرياض يحتفل بتخريج الدفعة السابعة

برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز احتفل مركز رعاية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض أمس الاحد ، بتخريج الدفعة السابعة من الطلاب والطالبات الذين أنهوا العام الدراسي 1339-1440هـ

 وأقيم الحفل بمقر المركز وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة فهدة بنت فهد بن خالد بن ناصر عضو مجلس إدارة الجمعية التي اكدت في كلمتها " أن جمعية الأطفال المعوقين تحظى بدعم ومساندة من قبل القيادة الرشيدة ومن أهل الخير والبذل في وطن العطاء والنماء، مقدمة شكرها لأعضاء الجمعية ومنسوباتها على ما يبذلنه لتقديم أفضل الخدمات لفئة غالية على الجميع، كما أثنت على الأمهات اللاتي تبذلن قصارى جهدهن لإكمال ما تقوم به الجمعية من تدريب وتعليم وتطوير.

من جانبها، اكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر على أن الإعاقة هي إقدام وعطاء وإرادة، فأي طفل يتلقى التدريب والتأهيل الذي يناسبه لن تعيقه أي إعاقة عن تحقيق طموحاته، مثنية على دور المركز والأسر في بذلهم للجهود لتقديم أفضل خدمة للأطفال ليساهموا في بناء وطنهم في المستقبل.

وقد ألقى الطالب عبد الله الشهراني قصيدة ترحيبية بالحضور، بعدها قدم أطفال المركز فقرات الحفل والتي تضمنت عدة أناشيد، لأجل الهدايا، ووردة بيضاء، وجنة الدنيا أمي، وحركة ستوب، وهذا السعودي فوق.

وأعرب مدير المركز الأستاذ نايف التمياط عن سعادته بتخرج الدفعة السابعة من طلاب المركز  متمنياً لهم مزيد من النجاحات في مستقبل حياتهم.

وفي ختام الحفل كرمت الأميرة خلود بنت خالد الأمهات المثاليات خلال العام الدراسي، كما كرمت مديرة القسم التعليمي رئيسة الأنشطة الأستاذة نوف بنت احمد السالم صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز راعية الحفل بدرع تذكاري من إدارة المركز ولوحة فنية من عمل الأطفال .