شركة " اكوا باور" للطاقة تشيد بريادة الجمعية
شركة " اكوا باور" للطاقة تشيد بريادة الجمعية

قام وفد من شركة " اكوا باور" للطاقة وتحلية المياه بزيارة لمقر مركز رعاية الأطفال المعوقين بالرياض للاطلاع على برامج الرعاية التعليمية والطبية والتأهيلية التي تقدمها الجمعية، وبحث آفاق التعاون الممكنة لمساندة رسالة هذه المؤسسة الخيرية الرائدة.  

وضم الوفد نائب رئيس الشركة الأستاذ احمد السديس، ومدير عام التسويق والعلاقات العامة الأستاذ عبدالعزيز الحبس، حيث استقبالهما مدير مركز الملك فهد الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد، وقدم لهما شرحاً موجزا عن أهداف الجمعية ومظلة مراكزها، وطبيعة الخدمات التي تقدمها، وكذلك مشروعاتها المستقبلية

وخلال جولة على أقسام ووحدات مركز الرياض حضر الوفد احدى جلسات العلاج التي يخضع لها الأطفال ضمن برامج التأهيل المطبقة والتي تتم وفقاً لأرقى المعايير المهنية.

وحرص الوفد على المشاركة في برنامج "جرب الكرسي" التوعوي الذي يلقى الضوء على المصاعب التي تواجه ذوي الإعاقة في حياتهم اليومية.

هذا وقد أشاد نائب رئيس الشركة الأستاذ أحمد السديس بما توفره الجمعية من إمكانات بشرية وتقنية لخدمة الأطفال، وكذلك بما تتبناه من برامج طموحة ومبادرات وطنية للتوعية بقضية الإعاقة ومواجهة أسبابها، مشيراً الى أنها تعد نموذجاً مشرفاَ لمؤسسات العمل الخيري في المملكة العربية السعودية.