الجمعية و"نستو" يدشنان حملة "في الفكة بركة"
الرئيسية
الجمعية و"نستو" يدشنان حملة "في الفكة بركة"

دشنت جمعية الأطفال المعوقين والشركة الشرقية الغربية "نستو هايبر ماركت" حملتهما "في الفكة بركة" والتي تهدف إلى استثمار العلامة التجارية للشركة لدعم موارد الجمعية المالية، وذلك من خلال تبرع عملاء الشركة ببواقي الهلل من مشترياتهم لصالح ما تقدمه مراكز الجمعية من برامج رعاية مجانية للألاف من الأطفال المعوقين في العديد من مناطق المملكة، لتعزيز قيمة الشراكة المجتمعية وتعزيز ثقافة العمل الخيري ورفع إيرادات الجمعية.

ومثل الجمعية في تدشين الشراكة مدير مركز جنوب الرياض الأستاذ نايف بن مسلط التمياط، ومسؤول الموارد المالية في الجمعية الأستاذ يعقوب بن محمد الخلف، فيما مثل الشركة الشرقية الغربية "نستو هايبر ماركت" المدير التنفيذي الأستاذ محمد الفوازي، الى جانب أطفال الجمعية الطالب فراس الحربي والطالبة نجود المطيري، واللذان شاركا في قص الشريط إيذانا ببدء الحملة.

وأعرب نايف بن مسلط التمياط مدير مركز الجمعية بجنوب الرياض عن شكره وتقديره لمجلس إدارة شركة نستو على مساهمتهم الكريمة في المسؤولية الاجتماعية تجاه الجمعية من خلال التعاون في برنامج في (الفكة بركة)، متمنياً أن يسهم البرنامج بالنفع والخير في دعم الجمعية لتقديم خدماتها التأهيلية الطبية والتعليمية المجانية للأطفال المعوقين.

ودعا التمياط عملاء الشركة الشرقية الغربية "نستو هايبر ماركت" للتفاعل الإيجابي مع الاتفاقية والمشاركة في اعمال الخير لمساندة خدمات الجمعية التي تقدمها مجاناً لمنسوبيها من الأطفال المعوقين في مجالات العلاج والتعليم والتأهيل.

من جهته قال المدير التنفيذي للشركة الشرقية الغربية "نستو هايبر ماركت" الاستاذ محمد الفوازي: "نتشرف بمساهمة الشركة في مساندة الرسالة الإنسانية التي تتحمل مسؤوليتها جمعية الأطفال المعوقين، والتي تقوم بدور فاعل وايجابي في رعاية هذه الفئة الغالية على قلوبنا، وأنه انطلاقا من مسؤوليات الشركة الاجتماعية بادرت الشركة بهذا التعاون وأن تكون أكبر استثماراتها في الأعمال الخيرية وبالشركة مع جمعية تحظى بثقة وتقدير كل قطاعات وأفراد المجتمع بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية".

ولفت الفوازي إلى أهمية تدشين اتفاقيات التعاون الخيري بمبادرة "في الفكة بركة"" بوضع شعار الجمعية على بعض منتجاتها، وتوجيه جزء من ريعها لصالح خدمات الجمعية.