مليون ريال حصاد برنامج "سافر مع طيران ناس"
مليون ريال حصاد برنامج "سافر مع طيران ناس"

للعام الخامس على التوالي يتواصل بنجاح برنامج المسؤولية الاجتماعية المميز "سافر في آمان الله مع طيران ناس"، والذي تبنته طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، دعماً لأهداف جمعية الأطفال المعوقين، حيث تم الاحتفال بتسليم شيك بمبلغ مليون ريال يمثل حصيلة البرنامج عن العامين الأخيرين.
وفي حفل مبسط أقيم بمقر شركة ناس قام الأستاذ بندر بن عبد الرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس بتسليم الشيك للأستاذ عوض عبد الله الغامدي الأمين العام لجمعية الأطفال المعوقين في حضور عدد من المسؤولين في الشركة والجمعية.
وفي تصريح صحفي بهذه المناسبة أعرب الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا عن اعتزازه ومنسوبي الشركة بتواصل علاقة الشراكة الخيرية مع مؤسسة وطنية رائدة بحجم جمعية الأطفال المعوقين، وذلك في أطار التزام طيران ناس بدورها في مجال المسئولية الاجتماعية، واسهامها في خدمة المجتمع وتلبية احتياجاته، مشيراً الى أن الاتفاقية التي انطلقت عام 2014م تهدف الى إقامة شراكة استراتيجية بين الطرفين.
وأضاف المهنا "إن البرنامج يتضمن اتاحة الفرصة لعملاء ناس للتبرع الآلي بما يعزز ويدعم ثقافة العمل الخيري والتطوعي بشكل عام ويسهم في توفير الخدمات المجانية التي تقدم للأطفال المعوقين من تعليم وتأهيل وعلاج، وسنسعى في طيران ناس للاستمرار في تعاوننا مع جمعية الأطفال المعوقين وغيرها من الجمعيات الخيرية لما فيه خير مجتمعنا ورفاهيته".
من جانبه قال الأستاذ عوض الغامدي أمين عام الجمعية: "شرفني مجلس إدارة الجمعية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس الإدارة بتمثيل الجمعية في هذه المناسبة التي نجدد فيها علاقة التعاون والتكامل مع طيران ناس، أحد أهم شركاء الجمعية وداعميها".
وأضاف الغامدي: "يسعدني أن أتوجه بتحية شكر وامتنان الى المسؤولين في هذه الشركة الوطنية العملاقة على مبادرتهم وعلى حرصهم على استمرارية التعاون مع الجمعية ومساندة رسالتها وهذا ليس بالأمر الجديد على الناقل الوطني السعودي، فنحن نذكر مشاركاتهم المتواصلة في دعمهم للأطفال المعوقين من خلال تقديمهم تذاكر سفر مجانية لهم ولعائلاتهم، وهذه المبادرة هي امتداد لأنشطة طيران ناس المستمرة لخدمة المجتمع، والتي أصبحت نموذجاً ندعو غيرها من الشركات والمؤسسات للاحتذاء به".