وفد جامعة طيبة يزور مركز الامير سلطان
وفد جامعة طيبة يزور مركز الامير سلطان

استقبل مركز الجمعية في المدينة المنورة وفداً من جامعة طيبة ضم عميد كلية طب الاسنان والمشرف العام على المستشفى بالجامعة الدكتور احمد بن عبدالكريم النزاوي، والدكتور مهند بن محمد كعكي نائب وكيل الكلية للشؤون الإدارية، حيث اطلع الوفد خلال الزيارة على عيادات المركز الطبية، ووحدات العلاج الطبيعي والوظيفي والتكامل الحسي، إضافة الي عيادة طب الفم والاسنان التي تم انشاؤها مؤخرا.
وقد أبدى وفد جامعة طيبة إعجابه وتقديره للخدمات المقدمة، واشار الي تطلعاته بضرورة العمل على تفعيل التعاون بين كلية طب الاسنان والمركز، وتقديم الاستشارات والزيارات الطبية والتطوعية، وعمل اتفاقية تعاون مشتركة بين الطرفين، يتم من خلالها خدمة ابناء المركز وإتاحة الفرصة للأطفال لزيارة العيادات الخارجية بمستشفى كلية طب الاسنان بالمدينة المنورة.
ومن جانبه عبر مدير مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال المعوقين بالمدينة المنورة الأستاذ هيثم بن مسلم عثمان عن شكره وتقديره لوفد جامعة طيبة ومبادرته لزيارة المركز. مبيناً أن المركز يسعى لعقد اتفاقيات تعاون مع العديد من الجهات بغرض البحث عن أفضل الخدمات التي تقدم لأطفال المركز، وكانت الاتفاقية مع كلية طب الاسنان هي أحد هذه البرامج، والتي يرجي منها مساعدة الاطفال المعوقين وأولياء أمورهم في تخطي مشاكل علاج الاسنان، حيث سيتم فتح ملفات طبية مجانية للأطفال لدى المستشفى الجامعي.