نائب امير الجوف يستقبل أطفال الجمعية
نائب امير الجوف يستقبل أطفال الجمعية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف في مكتبه بالإمارة، مدير جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة عبدالله بن أنور الفراج يرافقه عدد من منسوبي ومنسوبات وأطفال الجمعية.
وفي بداية الاستقبال رحب سموه بأطفال الجمعية، مؤكداً دعمه لهم ولأنشطتها، مستمعاً سموه لتقرير عن الجمعية وما تقدمه من خدمات من خلال مراكزها في المناطق.
وقدم سمو نائب أمير الجوف لأطفال الجمعية مجموعة من الهدايا، داعياً الله أن يمن عليهم بالشفاء ويوفق القائمين على مثل هذه الجمعيات الإنسانية التي تقدم خدمات جليلة لفئة عزيزة على قلوبنا جميعاً.
وأعرب الفراج باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجمعية والمستفيدين من خدماتها عن شكره لسمو نائب أمير منطقة الجوف على حفاوته بأبنائه ودعمه للجمعية.

وحمل نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز طفلة من ابناء الجمعية بمركز الجوف بالجوف، لتشاهد صورة حكام المملكة على لوحة جدارية في لفتة إنسانية منه، مقدماً دعمه للجمعية وأنشطتها والهدايا خلال زيارتهم له.
وقدم نائب أمير الجوف لأطفال الجمعية مجموعة من الهدايا، داعياً الله أن يمن عليهم بالشفاء ويوفق القائمين على مثل هذه الجمعيات الإنسانية التي تقدم خدمات جليلة لفئة عزيزة على قلوبنا جميعاً. وأعرب الفراج باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الجمعية والمستفيدين من خدماتها عن شكره لنائب أمير منطقة الجوف على حفاوته بأبنائه ودعمه للجمعية.