الملاكم المكسيكي اندي رويز يزرو الجمعية
الملاكم المكسيكي اندي رويز يزرو الجمعية

زار الملاكم المكسيكي العالمي أندي رويز جونيور - المتوج بألقاب الاتحاد الدولي للملاكمة ورابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة العالمية، صباح اليوم الاحد مقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض ضمن جولة نظمتها الهيئة العامة للرياضة له وللوفد المرافق على بعض مؤسسات العمل الخيري بالعاصمة السعودية.
وحرص بطل العالم الذي يخوض السبت المقبل نزال الدرعية من اجل المحافظة على لقبه أمام منافسه البريطاني أنتوني جوشوا، حرص على قضاء أكثر من ساعتين مع أطفال مركز الجمعية، حيث رافقه المدير التنفيذي للجمعية الدكتور احمد بن عبدالعزيز التميمي في جولة تعريفية بدأت بزيارة الفصول التعليمية، وشاهد الوفد جزء من الحصص الدراسية المقدمة للأطفال، وقام بتوزيع هدايا عبارة عن قفازات الملاكمة تحمل توقيعه، قبل ان ينتقل الى القسم الطبي والتأهيلي، واستمع لشرح موجز لبرامج التأهيل المقدمة، وما تحقق من نجاح في هذا الصدد.
وقام أندى رويز بتجربة برنامج جرب الكرسي الذي يحاكي بعضاً من الصعوبات التي يمر بها المعوقين في حياتهم اليومية، أعقب ذلك تدوينه لكلمة في سجل الزيارات الرسمية للجمعية.
وفي تصريح صحفي أكد رويز سعادته بزيارة مقر الجمعية، وقال: "اليوم انا تشرفت بهذه الزيارة، والاجمل هو ما شاهدته من سعادة الأطفال ومشاعرهم الجميلة عن الزيارة".
وأضاف: "ما شاهدناه اليوم يفوق الوصف الإمكانات الموفرة جداً مميزة وتساهم في علاج فئة قريبة لقلوب الجميع، لم أكون أتصور تواجد هذه الإمكانات في هذا الصرح المميز، السعودية بلد مضياف وأهلها طيبون جداً، الكل يبتسم لك ويقدم لك الخدمة، وحقيقة انا وعائلتي واصدقائي تشرفنا اليوم بهذه الزيارة".
وبين رويز بان تفكيره بعد هذه الزيارة سيكون منصب على نقل تجربة جمعية الأطفال المعوقين في السعودية الى بلده المكسيكي، وقال: "سأسعى بكل قوة لعمل مثل هذه الجمعية في المكسيك، هناك أطفال يحتاجون الرعاية والدعم، وانا سأكون من أوائل الناس الذي سيسهمون في هذا المشروع".