الجمعية والصقر للتأمين توقعان اتفاقية تعاون
الجمعية والصقر للتأمين توقعان اتفاقية تعاون

وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة الصقر للتأمين التعاوني اليوم الخميس، اتفاقية تعاون تتضمن اسهام الشركة في رعاية برنامج رسومات وابداعات الأطفال من منسوبي مراكز الجمعية.
ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور احمد بن عبدالعزيز التميمي، فيما مثل شركة الصقر للتأمين التعاوني عضو مجلس الإدارة الدكتور محمد النعيم، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.
وأشاد المدير التنفيذي للجمعية بمبادرة شركة الصقر للتامين التعاوني في مساندة الجمعية ورسالتها وما تقدمه من خدمات متخصصة ومجانية للأطفال المعوقين في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة. معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الاعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الأشخاص ذوي الإعاقة.
وأوضح التميمي أن الجمعية تحظى بثقة الشركات والمنشئات المالية لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال المعوقين، وفي التصدي لقضية الإعاقة بوجه عام، وذلك في إطار حرص المؤسسات الاقتصادية الوطنية على تحمل مسئولياتها الاجتماعية. مبيناً أن شركاء الجمعية كانوا وراء العديد من الإنجازات التي حققتها على مدى أكثر من ثلاثة عقود.
ومن جانبه قال عضو مجلس إدارة الشركة الدكتور النعيم، "إن شركة الصقر تولي الاعمال الإنسانية والاجتماعية اهتماما كبيراً وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف، وايماناً بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الجمعيات الخيرية". موضحاً "أن جمعية الأطفال المعوقين واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة التي تتمتع بثقة كبيرة ومستحقة لدورها الإنساني والخيري".