تكريم "حسن فراج" بعد مسيرة حافلة من الإنجازات
تكريم "حسن فراج" بعد مسيرة حافلة من الإنجازات

أقامت جمعية الأطفال المعوقين مساء أمس الاثنين حفل تكريم لمدير المركز الإعلامي الأستاذ حسن محمد فراج بعد انتهاء فترة عمله في الجمعية بعد مسيرة حافلة بالنجاحات امتدت لأكثر من 25 عاماً، وذلك بحضور عضوي مجلس إدارة الجمعية الأستاذ بندر بن عثمان الصالح والدكتورة ماجدة بيسار وأمين عام الجمعية الأستاذ عوض بن عبدالله الغامدي، والدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، وعدد كبير من موظفي الجمعية وأصدقاء وأهالي المحتفى به.
وأشاد الأستاذ بندر الصالح بالجهد الكبير الذي بذله الأستاذ حسن فراح منذ اليوم الأول له في الجمعية، موكداً بأن الجمعية الآن تحظى برصيد ضخم من الإصدارات الإعلامية التي تنافس العديد من المنشآت الكبرى وكل ذلك لم يكن لولا فضل الله ثم بجهود الأخ حسن فراج الذي قاد فريق العمل الإعلامي بالجمعية لسنوات طويلة.
من جانبه أكد أمين عام الجمعية الأستاذة عوض بن عبدالله الغامدي بأن الجهود التي بذلها حسن فراج بالتأكيد هي جهود مشكورة ويستحق عليها التكريم، وقال: "الأخ حسن قامة إعلامية كبيرة، واليوم نحن نودعه وهذه سنة الحياة دوماً انا متأكد بإننا خسرنا رجل أضاف الكثير للجمعية وامتدت اعماله الى جمعيات ومراكز أخرى".
وأضاف: "تجمعنا مع الأخ حسن فراج كل محبة ومودة، وكان رجلاً مخلصا في عمله، وشخصياً له كل الشكر والتقدير، وكذلك باسم جميع أعضاء الجمعية على الجهد والسنوات الطويلة التي قضاها معنا، وعلى الجهد الذي بذله خلال مسيرته في الجمعية.
وفي ختام الحفل قدم الدكتور أحمد التميمي درع الجمعية للأستاذ حسن فراج، إضافة الى تكريم خاص من الأستاذ بندر الصالح والأستاذ عوض الغامدي، ومن الأمانة العامة لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم، ومن مركز الجمعية بجنوب الرياض، كما قدم عدد من زملائه من منسوبي الجمعية وضيوف الحفل هدايا خاصة.