مركز الملك فهد يستهل الفصل الدراسي الثاني بالأنشطة التعزيزية
مركز الملك فهد يستهل الفصل الدراسي الثاني بالأنشطة التعزيزية

استقبل القسم التعليمي بمركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض أطفاله بمناسبة بداية الفصل الدراسي الثاني، بإعداد الأنشطة التعزيزية، وتثبيت البرامج الالكترونية المتقدمة، مع تهيئة الفصول التعليمية والورش الفنية والساحات الرياضية والترفيهية، لتوفير ببيئة تعليمية وطبية وتأهيلية مدروسة ومتكاملة للأطفال.

كما استقبل المركز صباح اليوم الاربعاء فرقة جون فيرجسون الموسيقية الأميركية التي قدمت عرضاً موسيقياً نال استحسان الأطفال، حيث قام عضو الفرقة بيتر ماركس بتقديم عدة فقرات موسيقية على آلة الجيتار.

وأوضحت الأستاذة نورة الحميدان مديرة القسم التعليمي بالمركز أن التجهيزات التعليمية اكتملت لبدء فصل دراسي جديد يواكب النجاحات التي تحققت طوال السنوات الماضية في المركز والذي استفاد منه أبناء الجمعية حتى وصل البعض منهم الى مرحلة الدمج في التعليم العام. مشيرة إلى أن المراحل التعليمية بالقسم التعليمي تتنوع ما بين الطفولة المبكرة، ومرحلة التمهيدي، ومرحلة التعليم الابتدائي، والتربية الفكرية، إضافة إلى الأنشطة المساندة والتي تكمن في فصل القرآن، وورشة الرسم والفنون، ومعمل الحاسب الآلي المجهز بأحدث النظم الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.