توقيع اتفاقية تسويق برنامج "مزاد الخير"
توقيع اتفاقية تسويق برنامج "مزاد الخير"

وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة سعود القحطاني للمزادات العلنية اتفاقية تعاون للإسهام في مساندة رسالة الجمعية وبرامجها الخيرية وذلك بتسويق برنامج "مزاد الخير" الذي تتبناه الجمعية لبيع التبرعات العينية التي ترد إليها من أهل الخير.

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد التميمي، ومن جانب الشركة المهندس فالح القحطاني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.

وأشاد الدكتور التميمي بمبادرة شركة القحطاني برعاية برنامج "مزاد الخير" الذي يعد من البرامج المبتكرة الذي تتبناها الجمعية لدعم خدماتها المجانية للأطفال ذوي الإعاقة. معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الاعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الإعاقة.

وقام وفد الشركة بالاطلاع على الأقسام التي يظمها مركز الملك فهد، والخدمات المقدمة للأطفال من تأهيل وتعليم، والمراحل التي يمر بها الطفل منذ اليوم الأول لوصوله للمركز.

ومن جانبه، قال المهندس القحطاني، إن الشركة تولي الاعمال الإنسانية والاجتماعية اهتماما كبيراً وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف. موضحاً أن جمعية الأطفال ذوي الإعاقة واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة التي تتمتع بثقة كبيرة لدى جميع فئات المجتمع.