وزير الحج والعمرة يستقبل أطفال مركز مكة المكرمة

استقبل معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ظهر اليوم الخميس أطفال مركز جمعية الأطفال المعوقين في مكة المكرمة وذلك بمكتب معاليه في المدينة المقدسة، وبحضور عدد من منسوبي ومنسوبات المركز.

ورحب معالي الوزير د. محمد صالح بحضور الطفلة إرادة الحارثي، الصف الثاني الابتدائي، والطفل ابراهيم حلواني الصف الاول ابتدائي، من أطفال المركز من ذوي القدرات الفائقة. معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة وللجهود التي تبذلها الجمعية في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة.

وأكد معالي وزير الحج والعمرة دعمه للجمعية في مختلف برامجها وانشطتها الاعلامية للمساهمة في مساندة خدماتها للعناية بالأطفال من ذوي القدرات الفائقة. متمنياً التوفيق والسداد للقائمين عليها.

ومن جانبها أعربت مديرة المركز الأستاذة سلاف محمد سعيد حجازي، عن شكرها وتقديرها لمعالي وزير الحج والعمرة، واستقباله بحفاوة أطفال ومنسوبي المركز. مبينة في كلمتها خلال الزيارة الخدمات المتخصصة والمجانية التي تقدمها الجمعية لمنسوبيها من الأطفال ذوي الإعاقة وذلك في مجال العلاج والتعليم والتأهيل.

وأوضحت مديرة المركز الرعاية التي تحظى بها جمعية الأطفال المعوقين ومراكزها من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، والعناية التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية لقضية الإعاقة والمعوقين في المملكة منذ أكثر من ثلاثين عاماً. منوهة مديرة الجمعية بكاتف جهود قطاعات الدولة الحكومية والخاصة في دعم ومساندة خدمات الجمعية وبرامجها.

وفي ختام الزيارة التي ضمت مديرة العلاقات العامة والاعلام الأستاذة نهى الحليس، ومسؤول الموارد البشرية الاستاذ نايف مرسي، قدم معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن درع الوزارة للجمعية وهدايا للأطفال، والتقط الصور التذكارية معهم، وبدورها قدمت مدير المركز الجمعية نماذج من رسومات وابداعات الأطفال من ذوي الإعاقة، التي نالت أعجاب واستحسان معالي الوزير.