الأمير سلطان بن سلمان يشيد بحصول جامعة الملك عبد العزيز على جائزة الأمم المتحدة
الأمير سلطان بن سلمان يشيد بحصول جامعة الملك عبد العزيز على جائزة الأمم المتحدة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بحصول جامعة الملك عبدالعزيز على جائزة Zero Project Award" " من الأمم المتحدة في فيينا، وذلك في مجال تمكين ذوي الإعاقة في البيئة الجامعية، مؤكداً أن الجائزة تتويجاً لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وعنايته الكريمة - حفظه الله- برعاية مختلف فئات ذوي الإعاقة.
وعبر الأمير سلطان بن سلمان عن تقديره لحرص معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، على تعزيز خطط وبرامج جامعة الملك عبد العزيز لتمكين الطلاب ذوي الإعاقة. منوهاً بما حققته الجامعة من إنجازات في هذا المجال بسعي من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي الذي لم يألو جهدًا في توفير بيئة مناسبة لطلاب الجامعة من ذوي الإعاقة، ولهذا استحقت الجامعة هذا التقدير الدولي المشرف.
جدير بالذكر أن جامعة الملك عبدالعزيز تُعد أول جهة تعليمية بالمملكة العربية السعودية تفوز بهذه الجائزة الدولية المقدمة من منظمة الزيرو بروجيكت الدولية لتمكين ذوي الإعاقة في مقر الأمم المتحدة في فيينا بدولة النمسا، حيث حضر وقائع تسليم الجائزة عدد من اصحاب السمو الأمراء، ووفود وسفراء من دول العالم والجهات الدبلوماسية، كما حضر ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين لاستلام الجائزة مع وفد الجامعة.