الجمعية تكرم داعمي برامج تنمية الموارد
الجمعية تكرم داعمي برامج تنمية الموارد

أشاد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم بشركاء نجاح الجمعية من القطاع الخاص لحرصهم على دعم الجمعية بعدد من المبادرات الإنسانية التي تساهم في هذه الفئة الغالية من الأطفال. مشيراً في كلمته في الحفل الذي نظمته الجمعية اليوم الأحد بمقر مركز الرياض بمناسبة تكريم نحو 50 جهة من الشركات والمؤسسات المشاركة في دعم الجمعية، إن هذا التكريم يصادف هذا العام الاحتفال باليوم الدولي للأشخاص ذوي الإعاقة.

وأضاف معاليه قائلاً: "أن تفاعل المئات من الشركات والمؤسسات والبنوك مع برامج الجمعية الرائدة يعكس مدى حرص هذا القطاع على تحمل مسؤولياته الاجتماعية، وثقته في أداء الجمعية ورسالتها الإنسانية الخيرية". مشيراً إلى أن الجمعية منذ أكثر من ثلاثة عقود تتبنى برامج الجمعية باعتبارها نافذة مبتكرة للتعريف بخدماتها، وتسهم في دعم أطفال الجمعية الموهوبين، وقنوات تتيح للمنشآـت التجارية ورجال الاعمال مساندة رسالة الجمعية.

وقدم السويلم الشكر باسم رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لكافة الداعمين للجمعية التي تحظى بدعم كبير من الدولة ورجال الأعمال، وهذا يعكس ثقة المجتمع في دورها البارز في خدمة الأطفال ذوي الإعاقة.

ومن جهته، أعرب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي في كلمته أمام الحفل الذي حضره أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ سلمان بن فهد المالك والأستاذ حمد بن علي الشويعر، والدكتورة ماجدة بنت عبدالحميد بيسار، عن شكره وتقديره للمؤسسات والشركات التي بادرت بدعم برامج الجمعية لعام 2020. مبيناً أن عددا كبيرا من أطفال الجمعية شاركوا في ابداع العشرات من البرامج، وأن أهمية هذا البرامج تتمثل في إعادة اكتشاف قدرات هؤلاء الأطفال، وإبراز إبداعاتهم ومشاعرهم كوسيلة للاندماج في المجتمع، ومردود البرنامج مهما بلغ فأن أهميته فيما يشعر به الأطفال وأسرهم من سعادة وثقة بالنفس والاحساس بالتفوق، ولذلك تسعى الجمعية كل عام الى تكريم نخبة من الشركاء من مؤسساتنا الوطنية ومنشأتنا التجارية ورجال الأعمال أصحاب المبادرات المتميزة في دعم ومساندة أنشطتها.