الجمعية توقع اتفاقية مع "جاهز" لتفعيل برنامج ساعة خدمة
الجمعية توقع اتفاقية مع "جاهز" لتفعيل برنامج ساعة خدمة

وقعت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة اتفاقية مع شركة جاهز العالمية لتفعيل برنامج (ساعة خدمة) من خلال بيع بطاقات "ساعة خدمة" لعملاء الشركة من خلال تطبيق "جاهز" الذي يشكل دوراً رائداً في مجال المساهمات الاجتماعية والخيرية والوطنية، وتمتد الاتفاقية بين الطرفين إلى نهاية العام 2022.

ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية نائب رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم، فيما مثل شركة جاهز الرئيس التنفيذي الأستاذ غصاب بن سلمان المنديل.

وبين المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي عن تقديره لتلك المبادرة ووصفها بأنها نهجاً مبتكراً من الجمعية والشركة لخدمة المجتمع، وآلية سهلة تتيح لعملاء الشركة الاسهام في العمل الخيري بوجه عام، ومساندة جمعية الأطفال ذوي الاعاقة بوجه خاص. حيث تسهم في تعزيز ودعم ثقافة العمل الخيري والتطوعي بشكل عام، وفي توفير الخدمات المجانية التي تقدم للأطفال ذوي الاعاقة من تعليم وتأهيل وعلاج بشكل خاص.

 الجدير بالذكر أن برنامج ساعة خدمة هو عبارة مساهمة الفرد في الرعاية الشاملة للخدمات التي تقدم لمنسوبي الجمعية من الأطفال ذوي الإعاقة، وذلك من خلال شراء بطاقات لها أرقام تحمل رقم إلكتروني، ويعتبر برنامج ساعة خدمة من البرامج المميزة المساندة للرعاية التعليمية والتربوية والتي تتضمن مجموعة من الأنشطة المساعدة التي تهدف إلى تنمية قدرات والمهارات الذاتية والنفسية واللغوية بالإضافة إلى مهارات القراءة والحاسب الآلي والتربية الفنية، وتعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية لدى الشركات والأفراد من خلال فتح مساحات مشتركة بينهم وبين الجمعية، وتحفيز شرائح المجتمع لدعم قضية الإعاقة من خلال المبالغ الصغيرة والمتوسطة.