اللجنة التنفيذية تشيد بنجاح ترشيد الأنفاق وتحسين الأداء في العمل
اللجنة التنفيذية تشيد بنجاح ترشيد الأنفاق وتحسين الأداء في العمل

أوصت اللجنة التنفيذية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة برفع كفاءة العمل في مختلف مراكزها بمناطق المملكة، والعمل على تعزيز العلاقات مع الشركاء سواء أفراد أو مؤسسات، لدعم الجمعية في الوفاء بالتزاماتها تجاه الأطفال ذوي الإعاقة. مشيدة بمؤشرات الأداء للإدارة التنفيذية للعام المالي 2020م، في ظل التحدي الذي واجهته الجمعية على صعيد جائحة كورونا، ونجاحها في تحقيق معدلات انجاز متميزة.

 كما أقرت اللجنة في اجتماعها الذي عقد مؤخراً بمركز الرياض الموازنة التقديرية للعام المالي 2021م للجمعية ومراكزها ومشروعاتها. وباركت المنهجية العلمية في الإدارة التنفيذية كأحد أدوات التطوير والتقييم اللازمين لأداء الجمعية ومراكزها هذا العام بما يواكب تزايد احتياجات تشغيل للمراكز الإحدى عشر وما تقدمه من خدمات متكاملة لأكثر من 4000 آلاف طفل سنوياً.

وعقب الاجتماع – الذي عقد برئاسة معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السويلم نائب رئيس مجلس الادارة - أوضح المدير التنفيذي للجمعية ومقرر اللجنة الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي، أن اللجنة استعرضت تقارير مالية حول المشروعات الخدمية والاستثمارية الخيرية، على مستوى برجي "خير مكة "، والمشروع الخيري الاستثماري لعملاء بندة، ومشروع عملاء شركة الاتصالات، ووقف جائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم، ومشروع قاعات مركز الرس.

وأضاف التميمي " وعبر أعضاء اللجنة عن شكرهم وتقديرهم أعضاء اللجنة على جهود المبذولة في إعداد الموازنة التقديرية، إلى جانب نجاح مساعي الترشيد وتحسين الأداء في العمل بما يحقق تطلعات أولياء أمور الأطفال في خدمات الجمعية المتخصصة والمجانية، وتأكيد ثقة المجتمع في دورها الإنساني.

وجدير بالذكر أن اللجنة التنفيذية التي يترأسها معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السويلم نائب رئيس مجلس الإدارة، تضم في عضويتها الأستاذ سلمان بن بندر السديري، والدكتور زايد بن صالح الزايد، والأستاذ سلمان بن فهد المالك، أعضاء مجلس إدارة الجمعية، والأستاذ عوض بن عبد الله الغامدي، أمين عام الجمعية، والدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي، المدير التنفيذي للجمعية.