مركز الملك سلمان يكرم الفائزات بجوائز المراعي للأم المثالية
مركز الملك سلمان يكرم الفائزات بجوائز المراعي للأم المثالية

احتفل مركز الملك سلمان بن عبد العزيز لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة بمنطقة حائل صباح أمس الأربعاء بتسليم 10 أمهات للأطفال ذوي الإعاقة من منسوبي المركز، جائزة المراعي للأم المثالية في دورتها الثالثة، وذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامة وممثلي القطاعات الحكومية بالمنطقة ومسؤولي شركة المراعي راعية الجائزة.

ورحب في بداية الحفل المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي بالضيوف لحرصهم على المشاركة في هذه المناسبة الإنسانية. مهنئاً أمهات الأطفال ذوي الإعاقة من أبناء الجمعية الفائزات في دورة الجائزة هذا العام على تكريمهن. ومشيداً بدورهن في رعاية أطفالهن، وتفاعلهن الإيجابي مع برامج وخدمات الجمعية.

وأعرب التميمي في كلمته التي ألقاها مرئياً من مقر الجمعية بالرياض عن شكره وتقديره لشركة المراعي على مبادرتها الكريمة في تبني ورعاية الجائزة التي تشهد نجاحاً كبيراً كل عام. مؤكداً أن الجمعية تعول على الشركاء المتميزين من كبرى مؤسساتنا الاقتصادية الوطنية، لمساندة خدماتها المتخصصة المجانية للأطفال ذوي الإعاقة، وكذلك على تعاون القطاعات الحكومية التي لا تألوا جهداً في مساندة برامج وخدمات الجمعية ومراكزها في مختلف مناطق المملكة.

وقد بدأ الحفل باستقبال مدير المركز الأستاذ عبد المحسن الهريش الضيوف، والذي اصطحبهم في جولة على المعرض الذي أقيم على هامش الاحتفالية، وقدم شرحاً حول الأساليب الحديثة التي تقدمها الجمعية في رعاية أطفال المركز في مجالات التأهيل والتعليم والعلاج، ثم قام ضيوف الحفل بتقديم هدايا للأطفال بعد مشاهدة عروض حول الأجهزة الوسائل التعليمية المتقدمة وكذلك الأجهزة الطبية.

وفي ختام الحفل شارك ممثلي شركة المراعي الأستاذ عبد الله ناصر العتيبي رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، والأستاذ عبد الرحمن المزيد مدير الفعاليات بالشركة، والأستاذ فهد فالح الشمري مشرف العلاقات العامة، في توزيع الجوائز على الأمهات الفائزات وهن دلال فهد مشعان الغيثي، دلال عبدالله صبر العواجي ، وطفاء جارلله مبارك العبيد، حصة كريم زيدان الشمري ، أسماء جميعان الشمري، نوال رشيد الرديعان، شريفة عبيد الشمري، ريم علي الخلف ، مزنة عبدالله التميمي، منال عبدالعزيز الشمري.

كما حضر الحفل من الشخصيات العامة وممثلي القطاعات الحكومية مدير عام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الأستاذ فريح محمد العياد، ومدير عام الشؤون الصحية بحائل الدكتور فرحان فالح الشمري، ونائب الغرفة التجارية بحائل الأستاذ فهد فايد الشمري، وعدد من رجال الأعمال والإعلاميين في منطقة حائل.