وكيل وزارة الموارد البشرية يزور الجمعية
وكيل وزارة الموارد البشرية يزور الجمعية


قام وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع الأستاذ أحمد بن صالح الماجد صباح اليوم الأحد بزيارة لمقر جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض، رافقه فيها عدد من مسؤولي الوزارة، ولذلك للاطلاع على الخدمات والبرامج التي تقدمها الجمعية لمنسوبيها من هذه الفئة الغالية من الأبناء، عبر منظومة مراكزها الإحدى عشرة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة.

واصطحب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، وبعض مسؤولي الجمعية وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع، في جولة على الأقسام والوحدات المتخصصة بمركز الجمعية في الرياض، وعلى الإمكانات العلاجية والتعليمية والتأهيلية التي تقدم مجاناً للأطفال ذوي الاعاقة، واستمع إلى شرح حول برامج الجمعية الاجتماعية، ودورها في مساعدة أسرة الأطفال.

وقال الدكتور أحمد التميمي أن زيارة وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع شملت كذلك قسم الجبائر وقد أطلع على المراحل التي يتم من خلالها تصنيع الجبيرة للطفل المحتاج. مبيناً أنه في نهاية الزيارة عقد اجتماع مع سعادة وكيل الوزارة لتعزيز العلاقة بين مقام الوزارة والجمعية بما يساهم في مساندتها في رعاية الأطفال ذوي الإعاقة، وتوفير بيئة تأهيلية مناسبة في كافة مراكز الجمعية المنتشرة في انحاء المملكة.  

ومن جانبه أشاد وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتنمية المجتمع الأستاذ أحمد بن صالح الماجد، في ختام زيارته بما شاهده من خدمات متخصصة وبرامج متطورة تساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، ونجاح الجمعية في توفير منظومة من الحقوق والرعاية لهم، منوهاً بالعمل الكبير الذي يقوم به مسيري الجمعية لكي تظهر هذه المنشاة بهذه الصورة المميزة.