مركز الامير سلطان يحصل على شهادة "ربيز" البريطانية
مركز الامير سلطان يحصل على شهادة "ربيز" البريطانية

نجح مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة في الحصول على علامة الجودة "ربيز" (المستوى الأول)، وذلك بعد اجتياز المركز التقييم من قبل المقيم المعتمد لدى منظمة NCVO البريطانية، ووكيلها المعتمد في المملكة العربية السعودية شركة تام، وهو أول مركز من مراكز جمعية الأطفال ذوي الاعاقة الـ 11 الذي ينال شرف هذا الاعتماد.

وأعرب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي عن شكره وتقديره إلى سمو رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، وأعضاء مجلس الإدارة للدعم الكريم لخطط التطوير التي تشهدها مراكز الجمعية والتي تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها لمنسوبيها من الأطفال ذوي الإعاقة. منوهاً بجهود منسوبي مركز الجمعية في المدينة المنورة لحصول المركز على شهادة "ربيز" مما يجسد كفاءة وامكانيات الكوادر الوطنية الكبيرة التي يزخر بها المركز.

وأكد التميمي أن المركز يفخر أن يضم هذه النخبة المتميزة من الخبرات التي تمكنت من رفع مستوى خدماته العلاجية والتعليمية والتأهيلية والإدارية، بمنهجية علمية، وكان لذلك انعكاساً كبيراً على كفاءة الخدمة المقدمة للأطفال ذوي الاعاقة بأعلى مستوى من الجودة، وبأحدث الوسائل والأساليب المتطورة.

جدير بالذكر أن مركز المدينة المنورة حصل على الاعتماد التخصصي وفق معايير لجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل (كارف) في مجالاتها الخمس، الخدمات الإدارية، والخدمات الفنية، وجودة الخدمات الفردية، والدعم وخدمات التوظيف، وخدمات الأطفال.