نائب أمير منطقة عسير يزور جمعية الأطفال المعوقين
نائب أمير منطقة عسير يزور جمعية الأطفال المعوقين

 

وصف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز نائب أمير منطقة عسير مركز رعاية الأطفال المعوقين بالمنطقة بأنه" نموذجاً يمثل مصدر فخر بما يضمه من إمكانات وبما يقدمه من خدمات، مشيراً الى أنه صورة تجسد تميز المملكة.

وأعرب سموه في ختام زيارة للمركز بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ ٨٨، عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين وللعاملين في الجمعية والمركز، و اعتزازه بما شاهده.

وكان سمو الأمير تركي بن طلال قد قام بزيارة لمركز رعاية الأطفال المعوقين صباح أمس الأربعاء الثالث من اكتوبر 2018، حيث كان في استقبال سموه مدير المركز عبد الله المحيسني والمسئولين، وفي بداية الزيارة استمع سموه لشرح مفصل عن المركز، كما قام بجولة على الأقسام المختلفة شملت غرفة المصادر والوسائل التعليمية، والفصول التعليمية الخاصة بالحاسب الآلي والقرآن الكريم والتربية الفنية، بالإضافة إلى الفصول الدراسية العامة.

كما اطلع سموه خلال الزيارة على العيادات الطبية والتي تقدم برامج رعاية علاجية وتأهيلية، وتضم أحدث التجهيزات، مشيداً بالمستوى النموذجي للمركز، وبما يقدمه من خدمات.