الأمير سلطان بن سلمان يرأس عمومية جمعية الأطفال المعوقين
الأمير سلطان بن سلمان يرأس عمومية جمعية الأطفال المعوقين

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين مساء بعد غدٍ الثلاثاء الاجتماع الثاني والثلاثين للجمعية العمومية للجمعية الذي يعقد بمقر مركز رعاية الأطفال المعوقين بالرياض.

وأوضح الأمين العام للجمعية الأستاذ عوض الغامدي "أن الاجتماع سيشهد استعراضاً لما تحقق من إنجازات في الجمعية ومراكزها خلال العام المالي المنصرم، ومسيرة العمل في مشروعات الجمعية الجديدة، ومقترحات الأعضاء لتجاوز الصعوبات التي تواجهها".

وأضاف الغامدي " كما سيتم خلال الاجتماع تكريم عدداَ من الأعضاء بمناسبة مرور 20 عاماً على انضمامهم للجمعية، وتكريم وتوديع عدد من مسؤولي الإدارة التنفيذية التي انتهت فترة عملهم".

وأعرب الغامدي "عن اعتزازه وكافة منسوبي الجمعية بما تحقق من أهداف تبناها مجلس الإدارة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان خلال الدورة الحالية للمجلس، والتي توجت بقرب افتتاح المركز الحادي عشر للجمعية بمنطقة جازان، الى جانب تطوير برامج الخدمة والرعاية، وتطبيق معايير جودة راقية، مؤكداً على أن تلك النجاحات ما كان لها أن تتحقق دون توفيق من الله، ثم دعم ورعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله - وتفاعل ومساندة أهل الخير والشركات والمؤسسات الوطنية".

وأكد الأمين العام على أن الجمعية تفخر بشراكاتها الاستراتيجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والإعلامية والجامعات والمنشئات التجارية، مشيراً الى تم تبني آليات مبتكرة لضمان استمرارية التعاون، خاصة في المرحلة القادمة بما تمثله من تحدى أمام استمرارية خدمات الجمعية بنفس المستوى من الشمولية والتطور.