الجمعية تكرّم 21 مؤسسة وشركة من شركاء النجاح
الجمعية تكرّم 21 مؤسسة وشركة من شركاء النجاح

أكد معالي نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الأطفال ذوي الاعاقة الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم بأن برامج الجمعية التي أسهمت في اقبال الشركاء على دعم الجمعية باتت نافذة مبتكرة للتعريف بقدرات هؤلاء الأطفال، وكذلك قناة تتيح للمنشآت التجارية والجهات الحكومية مساندة وتشجيع تلك الإبداعات ونشرها على أوسع نطاق.

وأعرب السويلم خلال حفل تكريم الجمعية أمس الأحد لشركاء النجاح من المؤسسات والشركات وأصحاب الأعمال، عن شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية لتبني مبادرات تساهم في دعم برامج وخدمات الجمعية. مشيراً إلى أن تلك المبادرات تعكس وعي هذه الجهات بمسؤوليتها الاجتماعية.

وقال السويلم إن تفاعل الشركات والمؤسسات والبنوك مع البرامج التي تقدمها جمعية الأطفال ذوي الإعاقة هو تتويج للثقة في أداء رسالتها الإنسانية الخيرية منذ تأسيسها قبل نحو أربعين عاماً. مبيناً أن الجمعية تعول كثيراً على القطاع الخاص في دعم أنشطتها وبرامجها ومساندة خدماتها.

ومن جهته أعرب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي عن شكره وتقديره للمؤسسات والشركات المبادرة بدعم الجمعية والتي بلغ عددها 21 مؤسسة وشركة. مشيراً إلى أن هذا الدعم يوجه لعدة برامج مهمة ومنها اكتشاف قدرات هؤلاء الأطفال، وإبراز إبداعاتهم، ولذلك تحرص الجمعية على تكريم نخبة من الشركاء من مؤسساتنا الوطنية ومنشأتنا التجارية ورجال الأعمال أصحاب المبادرات المتميزة في دعم ومساندة أنشطتها.