الجمعية توقع اتفاقية تعاون مع شركة ريتيل كارت
الجمعية توقع اتفاقية تعاون مع شركة ريتيل كارت

وقعت جمعية الأطفال ذوي الاعاقة وشركة ريتيل كارت للتجارة اتفاقية تعاون للإسهام في مساندة رسالة الجمعية، وتجسيد العمل الخيري بما يتيح للشركة المشاركة في دعم البرامج الخيرية والتطوعية من خلال تحمل بعض التكاليف للمصاريف التشغيلية وذلك لتعزيز ودعم ثقافة العمل الخيري بشكل عام، إضافة الى تسليم الجمعية الشيك الخاصة قيمة مساهمة عملاء تطبيق ستايلي في شهر رمضان المبارك.

ووقع الاتفاقية عن الجمعية المدير التنفيذي الدكتور احمد بن عبدالعزيز التميمي، في مثل شركة ريتيل كارت مينون اوني كريشنان بصفته المدير العام.

وأشاد المدير التنفيذي للجمعية الدكتور احمد التميمي باهتمام شركة ريتيل كارت بمساندة الجمعية وبرامجها لتوفير خدمات متخصصة ومجانية للأطفال ذوي الاعاقة في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة، معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الاعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الإعاقة.

وأوضح التميمي أن الجمعية تحظى بثقة الشركات والمنشآت الاقتصادية والتجارية لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال ذوي الاعاقة، وذلك في إطار حرص المؤسسات الاقتصادية الوطنية على تحمل مسئولياتها الاجتماعية، مبيناً أن شراكات الجمعية كانت وراء العديد من الإنجازات التي حققتها على مدى أكثر من أربعة عقود.

من جانبه، شدد السيد مينون اوني كريشنان على أهمية اطلاع الجميع من شركات وافراد على حجم العمل المقدم من قبل هذه الجمعية المميزة في عملها والأجهزة الحديثة التي تمتلكها، مبيناً أهمية دعم مثل هذه المنشآت التي تقدم الخدمات المجانية للأطفال هم بأمس الحاجة للبرامج الطبية والتعليمية لكي يتواصلوا مع اقرانهم الاصحاء.