الجمعية وشركة سبيماكو الدوائية توقعان مذكرة تعاون لدعم برنامج رسوم وإبداعات الأطفال
الجمعية وشركة سبيماكو الدوائية توقعان مذكرة تعاون لدعم برنامج رسوم وإبداعات الأطفال

وقعت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة وشركة سبيماكو الدوائية، مذكرة تعاون تتضمن إسهام الشركة في رعاية برنامج رسومات وإبداعات الأطفال الذي تتبناه الجمعية منذ أكثر من عشر سنوات.

 ومثّل الجمعية في توقيع الاتفاقية المدير التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، ومن جانب شركة سبيماكو الدوائية الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد بن صالح الخطاف، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الطرفين.

واطّلع وفد شركة سبيماكو الدوائية على أقسام ووحدات مركز الجمعية في الرياض، للعلاج الطبيعي والتربية الخاصة، وتابعوا إحدى جلسات تنمية المهارات والعلاج التأهيلي للأطفال. 

 وأشاد الدكتور التميمي بمساهمة شركة "سبيماكو" ومساندتها لرسالة لجمعية وبرامجها لتوفير خدمات متخصصة ومجانية للأطفال ذوي الإعاقة في مختلف مراكزها المنتشرة بمناطق المملكة. معرباً عن شكره وتقديره لمسؤولي الشركة، وحرصهم على مساندة الأعمال الخيرية والتفاعل الإيجابي مع قضية الإعاقة.

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة سبيماكو الدوائية، إن الشركة تولي الأعمال الإنسانية والاجتماعية اهتماماً كبيراً، وذلك انطلاقاً من الالتزام بمبادئ الدين الحنيف، وإيماناً بضرورة التكاتف والتعاون لدعم الجمعيات الخيرية. موضحاً أن جمعية الأطفال ذوي الإعاقة واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في المملكة، وتتمتع بثقة كبيرة من المجتمع.