مركز الملك فهد يطور منسوبيه باتفاقية رعاية الطفولة
مركز الملك فهد يطور منسوبيه باتفاقية رعاية الطفولة

وقع مركز الملك فهد لرعاية الأطفال المعوقين بالرياض اتفاقية تعاون مع جمعية رعاية الطفولة، في مجال تدريب وتأهيل وتثقيف الاخصائيات وأمهات الأطفال، بهدف رفع كفاء العمل وتعزيز استثمار قدرات الاخصائيات والمشرفات والمعلمات منسوبات المركز.

وقال مدير مركز الملك فهد بالرياض الأستاذ خالد بن سليمان الفهيد عقب مراسم التوقيع صباح الأربعاء "أن الاتفاقية تتضمن أن تقدم جمعية رعاية الطفولة دورات تدريبية من خلال البرنامج التدريبي على مدى ستة أشهر بواقع (25) جلسة تدريبية، مع توفير مدربات محترفات بخبرات متنوعة في تثقيف الأمهات. مشيراً الى أن ذلك يأتي في إطار خطوات تطوير خدمات المركز، وتطبيق أحدث برامج التدريب والتأهيل، في مجال رعاية الأطفال المعوقين".

وأعرب الفهيد عن شكره وتقديره لمبادرة مسؤولي جمعية رعاية الطفولة بمساندة خدمات وبرامج مركز الملك فهد، مؤكداً أن الجمعية واحدة من أبرز المؤسسات في مجال التدريب والتأهيل.

ومن جانبها قالت مدير عام جمعية رعاية الطفولة الأستاذة هدى بنت صالح المقبل، أن الجمعية حريصة على التواصل مع الجمعيات والمؤسسات ذات العلاقة للمساهمة في تطوير قدرات منسوبيها بما يؤهلهم للقيام بمهامهم. موضحة أن التعاون مع جمعية الأطفال المعوقين يتوافق مع برامج المسؤولية الاجتماعية في جمعية رعاية الطفولة التي تحرص عليها تفعيلاً لدورها الاجتماعي.