شركة الكهرباء ترعى برنامج "رسومات وابداعات الأطفال المعوقين"
شركة الكهرباء ترعى برنامج "رسومات وابداعات الأطفال المعوقين"

وقعت الشركة السعودية للكهرباء وجمعية الأطفال المعوقين اتفاقية تعاون تتضمن تولى الشركة رعاية برنامج "رسومات وإبداعات الأطفال المعوقين"، الذي يطبق في مراكز الجمعية ويستهدف اكتشاف وتنمية المهارات الفنية والابداعية لدى الأطفال وتشجيعهم على الاندماج في المجتمع.

 وفي تصريح لمدير دائرة المسؤولية الاجتماعية بالشركة السعودية للكهرباء الأستاذة مشاعل الزامل عقب التوقيع أشارت الى أن الاتفاقية تأتي في إطار مبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وإيماناً بأهمية الدور البارز للجمعية في رعاية وتأهيل فئة مهمة من المجتمع، حيث نعتبر الجمعية شريكاً دائماً في برامج التنمية المستدامة التي نعمل عليها، ومنها إلى جانب رسومات الأطفال، المركز الصيفي لتنمية مهارات الأطفال ذوي الإعاقة "قدرات"، وبرنامج "جرب الكرسي".

من جانبه أعرب الأستاذ خالد الفهيد مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بالرياض عن شكره وتقديره للمسئولين في الشركة على مبادرتهم التي تتواصل للعام الثاني في تبنى برنامج الرسومات مؤكداً على أن الشركة تمثل نموذجاً وطنياً لتفعيل نهج المسئولية الاجتماعية للمنشآت عبر مساندة وتبنى مبادرات تستهدف تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته.

وعقب توقيع الاتفاقية، قدم معالي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن عبد العزيز السويلم، درعاً تكريمياً للشركة، تسلمته مدير دائرة المسؤولية الاجتماعية.