البرامج
31
يوليو

ّجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين

تبنى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، فكرة تأسيس مسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال المعوقين،  والتي تبلورت عبر المراحل التالية
التفاصيل
30
يوليو

مشروع خير مكة

على مسافة دقائق من الحرم المكي الشريف ، وتحديداً في حي النسيم بمكة المكرمة يتبلور نهج " الاستدامة " بشكل واقعي في مشروع متفرد على صعيد العمل الخيري المؤسسي في المملكة العربية السعودية .
التفاصيل
30
يوليو

اجر كل شهر

هو برنامج مخصص لمنسوبي الشركات والمؤسسات بالتنسيق مع المنشأة مباشرة لاستقطاع مبلغ معين من الموظف من راتبه الشهري يتراوح من 5 ريالات حتى 100 ريال " لصالح الجمعية بشكل شهري وبالمدة التي يحددها الموظف حسب رغبته.
التفاصيل
30
يوليو

إقامة وعطاء

هو برنامج شراكة بين الجمعية ومنشآت قطاع الإيواء " الفنادق والوحدات السكنية الكبرى " تقوم من خلاله هذه المنشآت بعد أخذ الإذن من النزيل في حال رغبته في إضافة مبلغ 5 ريالات على فاتورته يتم التبرع بها لصالح جمعية الأطفال المعوقين.
التفاصيل
30
يوليو

تبرع ببواقي الهلل

هو برنامج شراكة بين الجمعية ومنشآت القطاع الخاص التي لها منافذ بيع أو مراكز تسوق للمستهلكين بحيث تساهم هذه المنشآت بتوجيه المستهلكين للتبرع ببواقي الهللات من قيمة مشترياتهم لصالح الجمعية.
التفاصيل
30
يوليو

برنامج تسهيل

هو برنامج شراكة بين قطاع المنشآت التجارية من خلال الاشتراك في دليل البرنامج بمبلغ 3000 ريال   وأفراد المجتمع من خلال شراء بطاقة تسهيل بمبلغ 400 ريال الدعم بأكمله لصالح جمعية الأطفال المعوقين.
التفاصيل
11
يونيو

الابتعاث الداخلي

هو برنامج يطرح لأول مرة في المملكة العربية السعودية من خلال شراكة بين الجمعية والشركات بحيث تساهم المنشآت الخاصة والشركات في توفير الدعم المادي من أجل تقديم الخدمات العلاجية والتأهيلية والتعليمية للأطفال المعوقين من ذوي الإعاقة الشديدة الملتحقين بالجمعية.
التفاصيل
11
يونيو

الصدقة الالكترونية

برنامج موجه للبنوك من خلال الاستفادة من تقنية أجهزة الصراف الإلكترونية ATM وعن طريق الموقع الإلكتروني الـ ( online ) و خدمة الهاتف المصرفي التابعة لها وذلك بوضع خاصية للجمعية لإتاحة الفرصة للمتبرعين بالتبرع إلكترونيا .
التفاصيل
11
يونيو

ساعة خدمة

هو مساهمة الفرد في الرعاية الشاملة للخدمات التي تؤدي للأطفال المعوقين من سن الميلاد وحتى السادسة، وذلك من خلال شراء بطاقات لها أرقام مفعلة الكترونياً في موقع الجمعية بفئات مختلفة.
التفاصيل